عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة الغد أمام طلائع الجيش؟

تحيا مصر

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، نحو استاد القاهرة الدولي، لمواجهته في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مساء غد الجمعة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يواصل تزعمه لصدارة جدول الترتيب، التي يعتليها برصيد 56 نقطة، من إجمالي خوضه 22 مباراة، فاز في 17 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

أرقام كولر مع الأهلي

وقبل مواجهة الغد، نسلط الضوء على مشوار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق منذ أن تولى القيادة الفنية له، في سبتمبر من العام الماضي، والتي تأتي على النحو التالي:

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 41 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 30 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 17 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي