عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ بورسعيد ورئيس المصري يقومان بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي الجديد

تحيا مصر

قام اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والأستاذ كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، بجولة تفقدية لمشروع ستاد النادي المصري الجديد.

جولة تفقدية لرئيس المصري البورسعيدي 

وحضر الزيارة الأستاذ عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد وعدد من القيادات التنفيذية لمحافظة بورسعيد ومجلس إدارة النادي المصري بكامل هيئته.

بدأت الزيارة بشرح مفسر للمشروع قدمه المهندس محمد الغزاوي مدير منطقة القناة وسيناء بشركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية ، حيث أكد سيادته أن الاستاد سيضاهي أحدث الاستادات العالمية من حيث مراعاته لكافة المواصفات والاشتراطات العالمية ، مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ الاستاد بالكامل خلال ثمانية عشر شهرا على أقصى تقدير ، حيث يتم حاليا الانتهاء من مرحلة الأساسات لتبدأ بعدها كافة الأعمال بالتوازي.

عقب ذلك قام اللواء عادل الغضبان والأستاذ كامل ابو علي بجولة تفقدية لكافة اعمال الإنشاء للاطمئنان على سير العمل ومعدلات التنفيذ وسط حفاوة بالغة من جمع غفير من مشجعي المصري الذين رحبوا بالجميع بشكل أثار إعجاب الحضور.

ثنائي المصري يواصلان التأهيل 

يواصل مروان حمدي وحسين السيد ثنائي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حاليا انتظامهما في البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق وأحمد جاب الله أخصائي التأهيل والإعداد البدني ، وذلك لعلاج الأول من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والثاني من إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

هذا ومن المقرر أن ينتظم الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق اعتبارًا من مطلع الأسبوع المقبل والذي سيواصل الفريق خلاله الاستعداد لمباراته أمام غزل المحلة بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والمقرر إقامتها في السابع من يونيو المقبل.

اتحاد الكرة يدرس إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم 

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، لنهاية الموسم بعد تعديه على مصور مباراة زعيم الثغر أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام محمود علاء بالتعدي على مصور المباراة، بعد خروجه من الملعب، حيث أشهر له حكم المباراة بطاقة حمراء بعد اعتراضه على قراراته بشكل غير لائق، حيث انفعل نجم الزمالك على المصور وركل كاميرا الملعب أثناء خروجه.

ويدرس اتحاد الكرة إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم مع توقيع غرامة مالية قد تصل إلى 250 ألف جنيه على مدافع نادي الاتحاد السكندري، بسبب التعدي على المصور وضرب الكاميرا الخاصة بتصوير المباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي