عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توجيهات الرئيس السيسي.. رشا راغب تستقبل والد لاعب المصارعة أحمد بغدودة بمقر «الوطنية للتدريب»

تحيا مصر

استقبلت الدكتورة رشا راغب  المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم، فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة بمقر الأكاديمية الوطنيه للتدريب و ناقشت معه تفاصيل برنامج الرعاية المقدم للبطل المصري و غيره من الأبطال المصريين بالألعاب المختلفة.

و قد أبدى فؤاد بغدودة والد لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، مدى سعادته و إمتنانه لرئيس الجمهورية و تقديرة للرعاية المقدمة إلى نجله.

 دعوة المصارع أحمد بغدودة لتلقى منحة للتدريب

وكان قد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الوطنية للتدريب بدعوة لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة، وهو ما بات مثار حديث المصريين على مدار الساعات الماضية.
وجاءت ردود فعل شعبية واسعة على واحدة من القصص التي شغلت الرأي العام على مدار الساعات الماضية، حيث سيل من الإشادات بالمتابعة الرئاسية الحثيثة لما يدور بين المصريين من شواغل الأمور، بخلاف التدخل السريع في وقت قياسي لحماية ورعاية المواهب المصرية، مع إدخال القرار حيز التنفيذ بشكل مباشر فلا مجال للتصريحات الإعلامية، وإنما قرار رئاسي فوري تلقته الأكاديمية الوطنية للتدريب بترحاب كبير وتنفيذ سريع.

الرئيس عبدالفتاح السيسي أب حقيقي لكل المصريين

يثبت الرئيس عبدالفتاح السيسي دوما انحيازه المطلق لكافة المصريين، وعمله ليلا نهارا من أجل رفعة شأنهم، ومد وتوسعة مظلة الحماية الاجتماعية لهم بهدف توفير الحياة الكريمة، وإن جاء ذلك في هيئة مشروع قومي عملاق، أو قرار رئاسي يخص فرد من أفراد الشعب المصري، وهو لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، الذي اهتز الرأي العام لقضيته ومسأله رغبته في استكمال مسيرته الرياضية خارج البلاد.

بشكل فوري تحرك الرئيس عبدالفتاح السيسي معلنا عن توجيه الدعوة للأكاديمية الوطنية للتدريب، بإعداد منحة متكاملة للتأهيل والتدريب لكفالة رعاية تامة للاعب بغدودة كموهبة رياضية مصرية واعدة، وفي حينها دعت الأكاديمية الوطنية للتدريب المصرية، لاعب المصارعة المصري لتلقى منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة اليوم الأربعاء، وهو ما أثلج صدور المصريين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي