عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الشباب والرياضة" تنظم قافلة طبية بوحدة الطب الرياضي بشمال سيناء

أشرف صبحي
أشرف صبحي

قام اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفي إطار خطة الإدارة المركزية للطب الرياضي بتنفيذ قوافل طبية بالعديد من محافظات الجمهورية وعلى رأسها شمال وجنوب سيناء.

"الشباب والرياضة" تنظم قافلة طبية بوحدة الطب الرياضي 

نظمت الإدارة العامة للشئون الطبية قافلة طبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء بوحدة الطب الرياضي، بهدف تقديم أوجه الرعاية الصحية والخدمات الطبية لأهالي المحافظة، بوحدة الطب الرياضي بإستاد العريش، وبمنطقة بئر العبد بمركز شباب قاطية.

كما قامت الإدارة العامة لوحدات الطب الرياضي بمتابعة سير العمل بوحدة الطب الرياضي بإستاد العريش وتفعيل دورها وتحسين آليات العمل بها.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تطوير وتجهيز وحدات الطب الرياضي بالمحافظات بكافة المستلزمات والأجهزة الطبية على أعلى مستوى وبشكل دائم، بجانب توافر الكوادر الطبية على درجة عالية من الكفاءة والخبرة، والتأكيد على أن مراكز الطب الرياضي التابعة للوزارة في مختلف المحافظات هي لكل الرياضيين.

الشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الثالث عشر لشباب المحافظات الحدودية بمحافظة الإسكندرية

وفي اليوم الأول تم تنفيذ جلسة افتتاحية للتعريف بالبرنامج ومراحلة وتوضيح أبعاده وكذلك الإجابة على تساؤلات المشاركين، وقد تضمن البرنامج زياره بعض المواقع الأثرية التي تمثل الملامح الرئيسية لمدينة الاسكندريه وتوضح العمق التاريخي للمحافظة.  

ومن جهة أخري تواصلت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، فعاليات اليوم الثالث من المرحلة الثانية من الملتقى التثقيفي التوعوي" تحت عنوان "نحو إيجاد فرص بديلة للهجرة الغير الشرعية"، والتي يتم تنفيذها خلال شهر مايو الجاري، بمركز شباب قويسنا بمحافظة المنوفية، بمشاركة ٧٥ متدرب من أعضاء أندية التطوع وفرق الجوالة.

وتناولت فعاليات اليوم تنفيذ الجلسة الأولى حول المساواة، بين الجنسين وعدم التمييز بين دور المرأة والرجل في سوق العمل لتحقيق التنمية في المجتمع، مع الإشارة إلى دور المرأة المؤثر في المجتمع سواء من خلال العمل داخل المنزل، أو دورها في الإنجاب وتكوين الأسرة، وحتى مشاركتها الأساسية في كافة مجالات العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي