عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أعلن الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق تشيلسي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ليندلوف، وان بيساكا، لوك شاو، فاران.

خط الوسط: كاسيميرو، اريكسن، فيرنانديز.

خط الهجوم: مارسيال، أنتوني، سانشو.

بينما جاءت تشكيلة تشيلسي الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: كيبا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، تشالوبه، فوفانا، هال.

خط الوسط: إنزو فرنانديز، جالاجير، كارني.

خط الهجوم: مادويكي، هافيرتز، مودريك.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 36 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات.

بينما يتواجد  تشيلسي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 36 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 15 مباراة.

تصريحات لامبارد  

وعن هل لعب ماونت آخر مباراة له مع تشيلسي قال لامبارد في المؤتمر الصحفي: "لا يوجد لدي إجابة محددة لأقولها، الأمر بين ماسون والنادي".

وينتهي تعاقد ماونت مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل وأثيرت العديد من الأنباء عن عدم توصله لاتفاق مع ناديه وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال.

أما عن مواجهة مانشستر يونايتد اليوم الخميس قال لامبارد: "سنخوض المباراة مثلما واجهنا مانشستر سيتي، سنخوض المباراة بعقلية جيدة".

وأردف لامبارد: "سنخوض المباراة بالالتزام بالأساسيات فنحن لم نلتزم بمعاييرنا مؤخرا ورأيت عدة أسباب لذلك، على اللاعبين الوصول لتلك المعايير أعتقد أننا فعلنا ذلك ضد مانشستر سيتي".

عودة تشيلسي وليفربول الموسم المقبل
وعن هل يعود ليفربول وتشيلسي الموسم المقبل للمنافسة قال لامبارد: "لا أعرف لأن الدوري يسير سريعا جدا، نحن نرى الآن ظهور نيوكاسل وبرايتون وأستون فيلا، إن تعطلت في الدوري فلن يكون من السهل عودتك، أعتقد أن هذا هو الاختبار".

ويحتاج يونايتد لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا إذ أنه يحتل المركز الرابع بـ69 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه ليفربول.

ويتبقى ليونايتد مباراتي تشيلسي وفولام فيما يتبقى لليفربول مواجهة ساوثامبتون فقط، أما تشيلسي فيحتل المركز الـ12 بـ43 نقطة ولن يشارك في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.  

تابع موقع تحيا مصر علي