عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول شخص اتقدملي في حياتي.. البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها

سارة محمد وخطيبها
سارة محمد وخطيبها

أعلنت البلوجر سارة محمد خطبتها من أول شخص تقدم لزواجها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سارة محمد عبر إنستجرام

ونشرت سارة محمد صورة من قراءة فتحتها، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر وأول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا لي خلاص قرينا الفاتحة.

أخر تطورات الحالة الصحية للبلوجر سارة محمد

وسبق وأن كشفت البلوجر سارة محمد عن تفاصيل أخر تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت سارة في مقطع فيديو لها: أنا طالعة اطمنكم عليا، كتير جدا بعتولي أني اختفيت، وحاولت أكون معاكم لايف الفترة اللي فاتت، أنا الحمد لله بخير بس الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا شوية، كنت تعبانة وجالي دور برد في معدتي، كنت على طول تعبانة وبرجع بس الحمد لله اتحسنت.

وتابعت: بالنسبة لدماغي أنا باخد علاج مخ وأعصاب والحمد لله الكهربا مبقتش معايا زي الأول، والجبهة عندي اتحسنت شوية، والفترة اللي جاية هعمل العين الصناعية، وعندي أمل في ربنا أني أرجع أشوف تاني.

تصريحات البلوجر سارة محمد مع ريهام سعيد

وفي وقت سابق، تحدثت البلوجر سارة محمد عن تفاصيل حياتها بعد الحادثة التي تعرضت لها وإصابتها بالعمى، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

حيث قالت سارة: مش عايزة أقول أي حاجة، بس خلاص بقى بطلوا تتكلموا عني وتطلعوا إشاعات، أنا رافضة أني أقول أي حاجة، وبشكر كل الناس اللي بتدعمني وبتقول كلام كويس، وبقولهم انتوا حسنتولي نفسيتي كتير، ومكنتش متخيلة أني هلاقي ناس كتير كدا بتحبني ومهتمة بمرضي.

رسالة البلوجر سارة محمد لـ الفنان تامر حسني

وعلى صعيد آخر، وجهت البلوجر سارة محمد رسالة إلى الفنان تامر حسني، كما طالبت من الجمهور أن تتواصل معه ، موضحة أنه كان دائمًا ما يتواصل معها.

وقالت سارة في فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: حابة تساعدوني إني اوصل تامر حسني وحضرتك كنت بتسأل عليا ومعايا ومقصرتش معايا في أي حاجة وكنت عايز تسفرني لـ ألمانيا.

وتابعت: ولما بعتلي الدعوة السفارة رفضت تديني التأشيرة وأحمد ثروت عمل اللي عليه بس التأشيرة اترفضت للأسف.

تابع موقع تحيا مصر علي