عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة قيام أنغام بتعطيل حسابات شيرين عبد الوهاب عبر السوشيال ميديا| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - أنغام

كشف إيهاب صالح، مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، حقيقة خلافها مع المطربة أنغام، وقيام الأخيرة بتعطيل حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة خلاف أنغام وشيرين عبد الوهاب

لقب صوت مصر

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: ‏هام  لكل جمهور ‎شيرين و ‎أنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الالقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص.

وتابع: أنا الحمد لله على علاقة قوية بـ النجمتين بقالي آكتر من ١٥ سنة وكل الوسط يعرف ده كويس جدا، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الاحساس.

حقيقة خلاف أنغام وشيرين عبد الوهاب

واضاف: كل الكلام والاشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس وأنا في المطبخ وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة، من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها.

واختتم: بس طبعا من غير غلط وتجريح عشان إحنا ارقي من كدة، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول ‎أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي، استهدوا بالله كدة.

بداية الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وإليسا

وسبق وأن نشبت أزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا بسبب تصريحات يمكن أن تكون قالتها الأولى بدون قصد الإساءة لـ إليسا، ولكن بدأ الأمر يشتعل يوما بعد الأخر.

إذ بدأت الأزمة بـ تصريح من شيرين عبد الوهاب في إحدى البرامج التليفيزونية، قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب يبدو أنها أثارتغضب إليسا وجمهورها، وخرجت الفنانة ترد بطريقة غير مباشرة عنها باستخدام صورة ساخرة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، وهو كيف يراها الجمهور عندما تغني وكيف تراها شيرين عبد الوهاب.

إليسا ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب

وبعدها بأيام كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

تابع موقع تحيا مصر علي