عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك راحة من التدريبات ويستأنفها غدًا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  إعطاء لاعبي الفريق، راحة من التدريبات لليوم الجمعة الموافق 26 من مايو الجاري، على أن يستأنفها مساء غد السبت الموافق 27 من الشهر الجاري، على ملعب حلمي زامورا بمقر نادي الزمالك بميت عقبة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويبدأ الزمالك، استعدادته لمواجهة طلائع الجيش بداية من غد السبت، وذلك في إطار المواجهة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الزمالك، أمام الفريق العسكري، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعوض تعادله الإيجابي في لقاء الجولة الماضية أمام فريق الداخلية، إضافة إلى أنه يأمل في المنافسة على مركز يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

موقف الزمالك في الدوري

فالزمالك، يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 47 نقطة، من إجمالي خوضه 28 مباراة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات، أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، فاركو، الإسماعيلي، إنبي).

ويقدم الفريق الأبيض، مستوى ونتائج متراجعة خلال الفترة الأخيرة، مما أدى لتواجده في هذا الترتيب بالجدول.

تابع موقع تحيا مصر علي