عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"القميص الشفاف"موضة جديدة تنتشر بين نجوم الفن.. اعتاد عليها رمضان وأحمد سعد صدم جمهوره بالظهور بها

موضة القميص الشفاف
موضة القميص الشفاف وانتشارها بين النجوم

اجتاح الوسط الفني موضة جديدة أثارت غضب رواد السوشيال ميديا رغم أنها أصبحت معتادة بين نجوم الفن خاصة المطربين وأصحاب الحفلات المختلفة، ويرصد تحيا مصر في ذلك الإطار أبرز إطلالات النجوم التي أثارت جدلا كبيرا على ساحة مواقع التواصل الإجتماعي.

محمد رمضان وملابسه الشفافة 

اعتاد الجمهور على رؤية محمد رمضان بملابس غريبة أخرها كان ظهور بقميص أبيض مطرز شببه عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بـ الملابس النسائية، لكنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها محمد رمضان بتلك الأزياء فسبق وظهر بقميص شفاف وفي معظم الأحيان يظهر عاري الجسد.

محمد رمضان بقميص شفاف

أحمد سعد وإطلالته الغريبة

وتصدر المطرب أحمد سعد حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلقة بـ إطلالته الأخيرة في حفله في السعودية حيث ظهر بـ ببليزر أسود وتحته قميص شفاف يشبه شرابات الكلون الخاصة بالنساء، ما جعل رواد السوشيال ميديا يسخرون منه، وكان من بين تعليقاتها: فعلا يابني توب الرجوله معمول عموله عشانك، اي قميص النوم اللي انت لابسة ده، واضح أن أحمد سعد مخدش كلاوي وطحال سمية الخشاب بس, ده اخد فستانها كمان"، والأمر الذي زود الهجوم عليه هو ارتداء أحمد سعد حلق في أذنه.

أحمد سعد

ويجز.. أشهر النجوم في الإطلالات المثيرة للجدل

ويعد ويجز من أكثر النجوم شهرة في الإطلالات المثيرة للجدل، ولكن على تلك الموضة الحديثة ظهر ويجز من قبل بقميص اسود شفاف كأنه لم يرتدي شيء وعليه بعض الاسترسات اللامعة التي تغلب على ملابس الفتيات أكثر من وجودها في ملابس الولاد، فضلا عن ارتدائه بنطلون اسود وجاكت اسود.

ويجز

أحمد مجدي وعمرو سعد 

ومنذ قليل ظهر الفنان أحمد مجدي بقميص شفاف ضمن جلسة تصوير تابعة لإحدى المجلات ليؤكد بأن موضة القميص الشفاف هي موضة جديدة ستنتشر خلال الأيام القليلة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
أحمد مجدي

حتى أن الفنان عمرو سعد ظهر بها هو الأخر منذ قليل وهي ما صدم الجمهور حيث يعتبروا عمرو سعد من أكثر الفنانين الحارصين على تصرفاتهم واختيار أعماله وأزيائه، ولكن يبدوا أنه هو الاخر أعجب بتلك الموضة وقرر الانضام لها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي