عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع والقنوات الناقلة

مسلسل اللعبة الموسم
مسلسل اللعبة الموسم الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. يبحث الجمهور بشكل متواصل عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع والقنوات الناقلىة وأبرز الأحداث الماضية، وذلك ليكونوا على اطلاع مستمر بالأحداث الجديدة الخاصة بالعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وتأتي مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع في يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر صباحا من كل أسبوع، حيث يتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع بشكل مستمر بسبب أحداثه المشوقة منذ عرض الموسم الأول من العمل على منصة شاهد الإلكترونية، الأمر الذي جعل الجمهور يتحمس لمشاهدته على شاشة التليفزيون مرة أخرى، حيث كان يتم عرضه على قناة MBC مصر بعد أيام من عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ويأتي عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد الإلكترونية بعد شهر رمضان مباشرة بسبب رغبتها في استمرار نشاطها حيث تضمن شاهد حصول اللعبة على نسب مشاهدة عالية مثلما حدث مع الأجزاء السابقة، وهو ما حدث منذ أولى ايام عرض للموسم الرابع من مسلسل اللعبة حيث تصدر ضمن أكثر 10 أعمال مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية في مصر.

إقرأ أيضا: سلمى أبو ضيف تروج لـ فيلم ملك الحلبة: سيجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك

ويأتي أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع كلا من هشام ماجد، شيكو، مي كساب، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد ثورت، ميرنا جميل، وظهور خاص لـ الفنان أكرم حسني.

تفاصيل مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وتدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع حول استمرار الصراع بين الصريطي ومازو ف عدد من الألعاب الذي يمارسونها على أرض الواقع حيث يكسبون خلاله مبالغ عديدة، ويحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في كل موسم من المواسم الذي تم عرضها سابقا، حيث كان أخر المواسم التي عرضت على شاشة التليفيزيون هو الموسم الثالث حيث عرض ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2023 على شاشة قناة MBC مصر وحاز على نسب مشاهدة عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي