عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي جي درجوان.. محمد رمضان يروج لشخصيته في فيلم ع الزيرو

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمجموعة صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

محمد رمضان في فيلم ع الزيرو

وكشف محمد رمضان عن شخصيته في فيلم ع الزيرو والذي من المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023، فقال: “حمزة و شهرته دي چى دراجون شخصيتي الجديدة في فيلم ع الزيرو ثقة في الله نجاح كبير يليق بالعيد الكبير”.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

يذكر، أن فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وكانت قد كشفت نيللي كريم عن تفاصيل فيلم ع الزيرو، فقالت: “فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”.

محمد رمضان في السينما

هذا ويعرض لـ محمد رمضان حاليا في السينمات المصرية فيلم “هارلي” الذي يتعاون به مع النجوم مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان قد تألق محمد رمضان في سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، والذي حقق خلاله نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه من تفاعل الجمهور معه على السوشيال ميديا أو في الشوارع المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي