عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم بدون راحة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم استعدادًا للمواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا 

وحقق النادي الأهلي بالأمس، فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقرر السويسري مارسيل كولر عدم منح راحة للاعبي الفريق من التدريبات خاصة أن مباراة سيراميكا كليوباترا بعد يومين فقط من مباراة طلائع الجيش، حيث يرغب المدير الفني للمارد الأحمر في حسم لقب بطولة الدوري مبكرًا. 

إسلام صادق: الأهلي يدرس إعارة كهربا بنهاية الموسم 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي استقر على فتح الباب أمام رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق الإعارة ثم البيع النهائي بعد تألقه بشكل قوي منذ عودته من الإيقاف.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي فتح باب الإعارة أمام كهربا في نهاية الموسم الجاري بعد وصول أكثر من عرض من الدوري السعودي والإماراتي للتعاقد معه في الموسم المقبل بالاتفاق بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء ووكيل الذي عرض الأمر على الأهلي أكثر من مرة".

وتابع:" يسعي النادي الأهلي لحل أزمة غرامة كهربا قبل رحيله إلى الخليج بالإضافة إلى قرار إيقافه محلياً حتى لا يواجه اللاعب أي عقبات في المستقبل حال احترافه في الدوري السعودي أو الإماراتي في الموسم المقبل".

الشناوي يقترب من التواجد مع الأهلي أمام الوداد 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي، يوم الأحد 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة وهي تمزق في عضلة السمانة خلال مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي والتي فاز بها الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، حيث من المقرر أن تكون المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين.

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي من المقرر أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الأسبوع المقبل، وبالتالي سيكون اللاعب متاحًا للمشاركة أمام الوداد المغربي وفرص لحاقه بالمباراة ستكون كبيرة للغاية. 

تابع موقع تحيا مصر علي