عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوى دفاع وهجوم والأكثر فوزًا.. أرقام مميزة لـ الأهلي في دوري هذا الموسم

تحيا مصر

لازالت تتواصل العروض القوية لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، في دوري هذا الموسم، وأصبح بعد كل مباراة، قريب مت التتويج باللقب الذي افتقده الموسمين الأخيرين، بسبب تمكن نادي الزمالك، من التتويج به.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وحقق المارد الأحمر، فوزًا هامًا مساء أمس الجمعة، على حساب فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

سجل ثنائية الأهلي، كل من عمرو السولية من ركلة جزاء، ومحمد مجدي أفشة، من تسدسدة صاروخية، وقادا الثنائي، فريقهم للتربع على عرش صدارة الدوري، برصيد 59 نقطة، ليبتعد الأهلي، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

أرقام مميزة لـ الأهلي

وعلى الرغم أن الأهلي، هو أقل الأندية خوضًا للمباريات في مسابقة الدوري للموسم الحالي، إلا أنه هو الأقوى على جميع الأصعدة، وهو المتصدر لقمة الجدول.

الأهلي خاض 23 مباراة، تمكن من الفوز في 18 مواجهة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في المسابقة.

كما أن المارد الأحمر، هو الأقوى هجوميًا في المسابقة، بتسجيله 44 هدفًا، في عدد مباريات أقل، إضافة لكونه يتمتع بأنه دفاعيًا الأقوى، فلم تستقبل شباكه سوى 7 أهداف.

الأهلي آخر 11 مباراة في الدوري، فاز بها، وأصبح قريب للغاية من الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين، ليعزز أرقامه القياسية في البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي