عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله جمعة يتخلص من إصابة الخلفية ويُشارك في مران الزمالك

تحيا مصر

شارك عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك مع زملائه في الفقرة البدنية  خلال تدريب اليوم السبت استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

عبدالله جمعة يُشارك في مران الزمالك

وانتهى عبدالله جمعة من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.
وأدى جمعة الفقرة التدريبية الأولى الخاصة بالجزء البدني من المران، وخاض فقرة أخرى خاصة بتدريبات الكرة ولم يشارك في التقسيمة الفنية.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويستعد فريق الزمالك  لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء متأملًا في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار نتائجه المتراجعة خلال هذا الموسم، والتي كان آخرها التعادل الإيجابي أمام فريق الداخلية، بنتيجة هدف لمثله، خلال المواجهة التي جمتع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

مشوار الزمالك في الدوري

وتراجع شكل ونتائج الفارس الأبيض، خلال الموسم الحالي، ونتج عنه مشوار متذبذب في الدوري، ويأي مشواره في البطولة على النحو التالي:

_ خاض الزمالك، 28 مباراة، ومباراة الغد أمام فريق طلائع الجيش رقم 29 هذا الموسم.

_ جمع الفارس الأبيض 47 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادله في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

_ الزمالك تعادل أمام كل من ( المقاولون العرب في الدور الأول والثاني، الداخلية، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( أسوان، غزل المحلة، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، فاركو).

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي