عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقها من تامر حسني.. هل تعود بسمة بوسيل للغناء مرة أخرى ؟

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

حرصت بسمة بوسيل على تهنئة مهندس الصوت مصطفى رؤوف بمناسبة عيد ميلاده، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسمة بوسيل عبر إنستجرام

عودة بسمة بوسيل للغناء

ونشرت بسمة بوسيل خلال خاصية إستوري مقطع فيديو لها رفقة مصطفى رؤوف من داخل استديو تسجيل الصوت، وهي تهنئه بعيد ميلاده، وظهرت مرتدية سماعات التسجيل.

ومن بعدها انتشرت أقاويل وتكهنات بأن بسمة بوسيل تستعد للعودة مرة أخرى إلى مجال الغناء بعد انفصالها عن النجم تامر حسني، واعتزالها الغناء عقب زواجهما، ولكن بوسيل لم تعلن ذلك بشكل مباشر.

بسمة بوسيل عن هالة عمر: سبب في خراب بيتي وحياة أولادي

وسبق وأن عادت الأزمة تشتغل بين الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، وذلك بعد احياء الأخير حفل زفاف فتاة تدعى هالة عمر وهي مسؤولة الميديا الخاصة بالفنان، والذي وجه لها رسالة مؤثرة منذ قليل.

كتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة، في اشارة إلى مديرة أعمال تامر حسني.

ثم أوضحت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وعلى الصعيد الآخر، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني بعد 12 سنة من زواجهم، مشيرة إلى أنها تكن له كل الاحترام والتقدير والمحبة وأن الطلاق شيء وارد بين أي شخصين.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، ردا على هذا الانفصال، فقال: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهم سواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

وتابع حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل: “سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

بسمة بوسيل تدافع عن سعد لمجرد

وكانت بسمة بوسيل انتقدت الهجوم على سعد لمجرد في واقعة تعديه على فتاة فرنسية وحبسه 6 سنوات، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بقينا في زمن الشماتة والتنمر والحكم على ناس فيها اللي مكفيها من ابتلاء فضيلة، وانك تدعي لحد في مصيبة بإن ربنا يعون عليه وينزل عليه الرحمة بالشكل اللي طبعًا ربنا شايفه عادل جريمة".

تابع موقع تحيا مصر علي