عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها مع زوجها.. علا غانم تستعيد نشاطها الفني وتبدأ تصوير فيلم أولاد حريم كريم

علا غانم
علا غانم

أعلنت الفنانة علا غانم استعادة نشاطها الفني بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية بسبب زواجها وذهابها للعيش في أمريكا، فضلًا عن أزمتها اكبيرة مع زوجها رجل الأعمال عزيز لبيب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء علا غانم تصوير فيلم أولاد حريم كريم

علا غانم تبدأ فيلم أولاد حريم كريم

وشاركت علا غانم عبر خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لها من كواليس تصوير فيلم أولاد حريم كريم، وعلقت عليها، قائلة: “قريبا”.

لا يتوفر وصف.
منشور علا غانم

فيلم أولاد حريم كريم

ومن المقرر أن يعرض فيلم أولاد حريم كريم في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

شائعة وفاة علا غانم

وكانت قد تصدرت علا غانم تريند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد انتشار شائعة وفاتها، وذلك بسبب اختفائها عن الساحة الفنية فترة طويلة، ولكن خرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي ونفى كل ما تم تداوله، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة وغرضها إثارة الجدل والبلبلة.

ويذكر، أن أخر أعمال علا غانم والتي تألقت بها على شاشات التليفزيون مشاركتها في مسلسل “ظل الرئيس”، الذي عرض في عام 2017 إلى جانب الفنان ياسر جلال والفنانة هلا شيحة، ودرات أحداث العمل حول يحيى ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته، فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم، ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي