عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالضفائر.. محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور.. والجمهور: الرجولة في خطر

محمد رمضان بالضفائر
محمد رمضان بالضفائر

شارك الفنان محمد رمضان جمهور ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صورة له ظهر من خلالها بـ لوك جديد، يبدوا أنه المظهر الذي يتناسب مع شخصيته في فيلم ع الزيرو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور مثير للجدل لـ محمد رمضان 

محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور

وظهر محمد رمضان خلال الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عاري الجسد وبالضفائر، وحرص على إظهار إحدى ضفائره على وجهه، الأمر الذي جعل جمهوره يسخر منه.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان في أحدث ظهور

سخرية الجمهور من محمد رمضان

وسخر عدد كبير من نجوم الفن من محمد رمضان، حيث جاءت تعليقاتهم: “الرجولة في خطر والله، جعفر العمدة لو عتر فيك هيعمل منك بطاطس محمرة، جعفر العمدة في ذمة الله يرجالة، الله يرحمك يا جعفر، ثقة في الله ليفة، هي الحالة رجعتله تاني ولا اي"، وغيرها من التعليقات الهجومية على محمد رمضان.

محمد رمضان ونشاطاته الفنية 

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان لـ عرض فيلم ع الزيرو في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023، والذي يشارك في بطولته إلى جانب النجوم نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويعرض لـ محمد رمضان حاليا في السينمات المصرية فيلم “هارلي” الذي يتعاون به مع النجوم مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي