عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة سيراميكا؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

وتنطلق مواجهة الفريقين، التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي ، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الاثنين الموافق 29 من مايو الجاري.

وكان قد سيطرت نتيجة التعادل الإيجابي 1/1، على  لقاء الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي.

فريق سيراميكا كليوباترا، كان قد تقدم بالهدف الأول، عن طريق أحمد رمضان بيكهام، عن طريق رأسية قوية نتاج تنفيذ مميز لـ إحدى ركنيات فريق سيراميكا.

وعانى الأهلي، خلال المباراة حتى أدرك التعادل بشق الأنفس، خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة، حيث سجل علي معلول، هدف التعادل لصالح الفريق الأحمر، من ركلة جزاء احتسبها الحكم في تلك المباراة.

مشوار الأهلي في الدوري

وقبل لقاء الغد نسلط الضوء على مشوار الفريق الأحمر في الدوري:

خاض النادي الأهلي 23 مباراة، جمع خلالهم  559 نقطة ويحتل المركز الأول.

_ فاز الأهلي في 18 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي فاز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، بيراميدز، الزمالك، فاركو، البنك الأهلي، أسوان، غزل المحلة في لقائي الدور الأول والثاني، الداخلية، فاركو)، تعادل أمام كل من سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، المصري البورسعيدي، والداخلية.

الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في مسابقة الدوري.

_ سجل لاعبو الأهلي، 44 هدفًا حتى الآن، وهم أقوى الخطوط الهجومية، كما أن الفريق الأحمر استقبل 7 أهداف، وهو الفريق الأقوى دفاعيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي