عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يؤكد جاهزية محمد الشناوي لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

تحيا مصر

أكد النادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي، تعافى من إصابة السمانة، وأصبح جاهزًا للقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامته مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل.

جاهزية الشناوي لنهائي دوري الأبطال

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، صورة للشناوي، مشيرة فيها إلى أن الحارس بات جاهزًا للقائي ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال.

يأتي ذلك، بعدما حامت الشكوك، حول مشاركة الشناوي، الذي كان يعاني من إصابة على مستوى عضلة السمانة، ومنعته تلك الاصابة من المشاركة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام فريق الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والوداد

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي، أمام الوداد، في ذهاب نهائي البطولة الإفريقية، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

أما إياب نهائي البطولة، فينطلق في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

مباراة الأهلي وسيراميكا

وقبل لقاء الوداد المرتقب، سيخوض الأهلي، بروفة أخيرة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين الموافق 26 من مايو الجاري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق تلك المباراة، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي