عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة إصابة حمدي فتحي وموقفه من لقاء النهائي أمام الوداد

تحيا مصر

زف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بمجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” والحارس السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بُشرة سارة لـ جمهور النادي الأهلي، بشأن مشاركة حمدي فتحي مع الأهلي، في النهائي المرتقب له أمام فريق الوداد.

حقيقة إصابة حمدي فتحي

وكانت قد انتشرت مزاعم حول إصابة حمدي فتحي، بتمزق في العضلة الخلفية،  وإمكانية غيابه عن المشاركة في نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد، وهذا أثار مخاوف وقلق جمهور النادي الأهلي، بعاتبار حمدي، واحد من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجمهور حُملًا كثيرًا في تلك المباريات.

ونشر شوبير، منشور عبر حسابه الرمسي بموقع التواصل الاجتماعي، وقال: “ : حمدي فتحي الحمد لله سليم.. وجاهز تمامًا لمباراة النهائي أمام الوداد”.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي، لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

أما بالنسبة للقاء الإياب، فيمن المقرر أن يخوضه الفريق الأحمر، في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من ينيو المقبل، على استاد مركب محمد الخامس.

مباراة الأهلي وسيراميكا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويُواجه الأهلي، نظيره سيراميكا، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الاثنين الموافق 29 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويأمل المارد الأحمر، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يُحكم قبضته على الصدارة التي يعتليها برصيد 59 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط، عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي