عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواج دام 3 سنوات.. طلاق بشرى من زوجها سالم هيكل

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

شهد الوسط الفني واقعة انفصال جديدة منذ قليل، وذلك بعد انتشار نبأ طلاق الفنانة بشرى من زوجها رجل الأعمال الشهير سالم هيكل بعد زواج دم لـ 3 سنوات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انفصال بشرى عن زوجها

طلاق بشرى بعد 3 سنوات زواج

وأكدت بشرى أن طلاقها من زوجها سالم هيكل تم في منذ فترة ليست الكبيرة، وكلن لازال الثنائي تجمعهم صداقة قوية حتى الأن وعلاقتهم مبينة على الود والإحترام.

ويذكر، أن بشرى احتفلت بـ عيد زواجها من سالم هيكل في العام الماضي، برسالة رومانسية كتبت فيها: في اسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبوالسوالم، كل سنة وانت طيب يا ابن الأصول والذوات يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي على النبي، المنفسنين يمتنعون.

قصة حب بشرى وأسامة هيكل

وكان قد كشف أسامة هيكل عن قصة حبه بـ بشرى التي دامت لـ أكثر من 20 سنة، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث قال أنه اعترف لـ بشرى بحبه وهو في عمر الـ 13 عام وانتظرها حتى عمر الـ 16 وحينها اعترفت له بشرى بأنها تعاني من مشكلة في القلب تمنعها من الزواج.

وكشف أيضا أنه عرض عليها الزواج في الساحل الشمالي ولم ياتيه رد منها حتى أتت والدتها وأخبرتها بأنها يجب أن تتخذ قرار عاجل بشأن علاقتها مع أسامة هيكل وانتهى الأمر بالموافقة.

أخر أعمال بشرى السينمائية

يذكر، أن أخر أعمال بشرى الفنية طرحها لـ فيلم معالي ماما في السينمات المصرية، والذي كان يناقش قضية اجتماعية هامة وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل، والفيلم تعود من خلاله بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلى"، والذى عرض عام 2017، وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي