عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيحاءات وأعمال منافية.. قرار عاجل بشأن البلوجر سلمى الشيمي

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية بالإسكندرية حجز استئناف عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، على حكم حبسها عامين للحكم في جلسة 25 يونيو المقبل.

عاقبت محكمة جنح الاقتصادية في الاسكندرية بلوجر الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، حيث كانت جهات التحقيق قررت منع سلمى الشيمي من السفر ووضعها على قوائم الممنوعين من السفر، وكذا التحفظ على أموالها، والتحفظ على 3 حسابات بنكية لفحصها

18 إبريل.. أولى جلسات محاكمة سلمى الشيمي

وكانت محكمة إستئناف الاسكندرية جلسة 18 إبريل الجاري، لمحاكمة المتهمة سلمى الشيمي على خلفية إتهامها بإساءة إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي والاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة في المجتمع المصري.

وأتهمت النيابة المتهمة سلمى الشيمي، قيامها بارتكاب جريمة من الجرائم المنافية للأداب ونشرها مقاطع فيديو وصور خادشة للحياء والذوق العام تحرض على الفسق والفجور، والقيام بأعمال غير مشروعة ومنافية للأداب.

إعترافات بلوجر الأزياء سلمى الشيمي

أدلت المتهمة سلمى الشيمي بلوجر الأزياء الشهيرة بإعترافات تفصيلية أمام نيابة الشؤون الإدارية والمالية في الإسكندرية، وذلك على خلفية إتهامها بإساءة استخدام مواقع التواصل الإجتماعي ونشر مقاطع وصور خادشة للحياء وايحاءات تحمل أعمال منافية للأداب.

حيث قالت المتهمة سلمى الشيمي خلال التحقيقات، أنها تخرجت من كلية التمريض بجامعة عين شمس، وحاولت وهي طالبة وبعد التخرج الدخول إلى عالم التمثيل وذلك بعدما اشاد بها زملائها وبطريقة التحدث التي تتحدث بها، إلا أنها فشلت في تحقيق ذلك.

سلمى الشيمي

وتابعت سلمى الشيمي في الإعترافات، أنها لجأت إلى الأزياء وتصوير صور ومقاطع فيديو خاصة بالأزياء والملابس وهو ما تم ضبطه من خلال صفحاتها وذلك لتحقيق نسب مشاهدة وجلب متابعين أكثر لصفحاتها على منصات التواصل الإجتماعي.

وأضافت بلوجر الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي في إعترافاتها، أنها تركت منزل والدها وشقيقها ولجأت للمعيشة برفقة والدتها التي شجعتها على عرض الأزياء في مقاطع فيديو، وأنها سافرت إلى الخارج وذلك لتصوير جلسات أزياء عبر صفحتها الشخصية لجلب أرباح ونسب مشاهدات عالية، وحينما عادت تم القبض عليها في الإسكندرية.

الداخلية تعلن تفاصيل ضبط سلمى الشيمي

وكانت وزارة الداخلية أعلنت ضبط بلوجر الأزياء سلمى الشيمي، سبق اتهامها فى إحدى القضايا وحرر ضدها عدة محاضر لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوى العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب.

وكشفت تحريات أجهزة أمن وزارة الداخلية قيام المذكورة سلمى الشيمي بتصوير مقاطع فيديو لنفسها بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية".

سلمى الشيمي

كما شرحت تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن سلمى الشيمي صادر فى حقها قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها وذلك حال عودتها قادمة من إحدى الدول.

حبس سلمى الشيمي 4 أيام 

بمواجهتها أقرت بعرضها صور ومقاطع فيديو المشار إليها فى إطار زيادة أعداد متابعيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وباشرت نيابة الشؤون المالية والتجارية في الإسكندرية التحقيقات مع بلوجر الأزياء سلمى الشيمي حيث قررت حبسها على ذمة التحقيقات، وتفريغ هواتفها المضبوطة والاستعلام عن حسابتها البنكية.

تابع موقع تحيا مصر علي