عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من بشرى بعد انفصالها عن زوجها سالم هيكل

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

صُدم الوسط الفني منذ قليل بنبأ انفصال الفنانة بشرى عن رجل الأعمال الشهير سالم هيكل، وذلك بعد قصة حب دامت لـ أكثر من 20 سنة وزواج دام لـ 3 سنوات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من بشرى بعد انفاصلها عن زوجها سالم هيكل

أول تعليق من بشرى بعد طلاقها

وفي أول تعليق لها بعد انتشار نبأ الانفصال، قالت بشرى في تصريحات صحفية: “تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن مازلنا أصدقاء، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه؛ لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته”.

وكانت قد أعلنت بشرى زواجها من سالم هيكل منذ 3 سنوات حيث جمعتهم قصة حب منذ الطفولة تحدث عنها الاخير خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم.

بشرى وسالم هيكل

وكان قد تداول الجمهور ورواد السوشيال ميديا قصة حب بشري وسالم هيكل بعدما فاجأها في عيد الحب ببوكيه ورد وخاتم ورسالة رومانسة قرأتها بشرى وهي تنهار بالبكاء، وذلك على الهواء خلال ضيافتها على برنامج معكم منى الشاذلي، وبدأ العديد يشيدون بقصة حبهم وجمال علاقة الثنائي التي هي منذ بدايتها بعيدة كل البعد عن وسائل الإعلام.

أعمال بشرى المقبلة

من ناحية أخرى، تستعد بشرى خلال الفترة المقبلة للمشاركة في فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد استكمال لـ فيلم حريم كريم، والذي من المقرر أن يخوض بطولته كل من النجوم مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) و المنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي