عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا (صور)

حمدي فتحي
حمدي فتحي

خاض حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريبات بشكل منفرد، خلال مران الفريق الأخير استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الـ27 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حمدي فتحي يشارك في مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا 

وعلم تحيا مصر أن حمدي فتحي تعرض للإصابة بشد بقوي في العضلة الخلفية قد يقترب من التمزق، حيث خضع اللاعب لفحص طبي اليوم والذي أثبت أنه يحتاج للراحة لمدة 48 ساعة فقط، ومن بعدها سيشارك بشكل طبيعي في مران الفريق استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي. 

وكانت قد انتشرت مزاعم حول إصابة حمدي فتحي وإمكانية غيابه عن المشاركة في نهائي دوري الأبطال أمام فريق الوداد، وهذا أثار مخاوف وقلق جمهور النادي الأهلي، باعتبار حمدي فتحي، واحد من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجمهور حُملًا كثيرًا في تلك المباريات.

 

تصريحات محمد سراج الدين قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وقال محمد سراج الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي يملك جهاز فني بقيادة مارسيل كولر على أعلي مستوي بجانب نجاح كبير من جانب اللاعبين طوال السنوات الماضية.

وأضاف سراج الدين:" الأهلي فى كامل تركيزه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا واللاعبين أيضًا تملك خبرات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وأكثر من فريق أخر مروا بتجارب مثل ذلك وخاضوا مباريات نهائية فى جميع الظروف، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل، ونستطيع تحقيق اللقب، المباراة النهائية يوم 11 وان شاء الله يكون اللقب الحادي عشر للنادي الأهلي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام سيراميكا

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه، لأسباب مختلفة، ما بين الإصابات والإجهاد العام الذي لحق بالفريق.

الأهلي سيغيب عنه محمد الشناوي، للإيقاف، إضافة لاستمرار غياب علي لطفي، بسب الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الخلفية.

كما أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي يعاني من حالة إجهاد عامة، وبالتالي سيفضل الجهاز الفني إراحته تمهيدًا لتجهيزه لمباراة الوداد.

حسين الشحات، وكهربا لم يتحدد إلى الآن موقفهما من المشاركة، لكن الثنائي تخلصا من الإجهاد الذي لحق بهما قبل مباراة الجولة الماضية أمام طلائع الجيش، وسيكون قرار مشاركتهما في لقاء الغد بيد الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

أما بالنسسبة لـ أكرم توفيق وكريم فؤاد، فيتواصل غيابهما عن الفريق بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي