عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي: حالة حمدي فتحي مطمئنة.. واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي للحاق بالنهائي

تحيا مصر

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،إن حالة حمدي فتحي لاعب الفريق مطمئنة، بعد شكوى من آلام في العضلة الخلفية، وإن اللاعب سوف يخضع لبرنامج تأهيلي مصغر لتجهيزه لمباراة الوداد المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة حمدي فتحي 

وبدأ حمدي فتحي تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وأجرى حمدي فتحي أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، وجاءت النتيجة مطمئنة إلى حد كبير.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام مساء غد على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات محمد سراج الدين قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وقال محمد سراج الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي يملك جهاز فني بقيادة مارسيل كولر على أعلي مستوي بجانب نجاح كبير من جانب اللاعبين طوال السنوات الماضية.

وأضاف سراج الدين:" الأهلي فى كامل تركيزه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا واللاعبين أيضًا تملك خبرات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وأكثر من فريق أخر مروا بتجارب مثل ذلك وخاضوا مباريات نهائية فى جميع الظروف، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا المقبل، ونستطيع تحقيق اللقب، المباراة النهائية يوم 11 وان شاء الله يكون اللقب الحادي عشر للنادي الأهلي.

إسلام صادق: الأهلي يدرس إعارة كهربا بنهاية الموسم 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي استقر على فتح الباب أمام رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق الإعارة ثم البيع النهائي بعد تألقه بشكل قوي منذ عودته من الإيقاف.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي فتح باب الإعارة أمام كهربا في نهاية الموسم الجاري بعد وصول أكثر من عرض من الدوري السعودي والإماراتي للتعاقد معه في الموسم المقبل بالاتفاق بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء ووكيل الذي عرض الأمر على الأهلي أكثر من مرة".

وتابع:" يسعي النادي الأهلي لحل أزمة غرامة كهربا قبل رحيله إلى الخليج بالإضافة إلى قرار إيقافه محلياً حتى لا يواجه اللاعب أي عقبات في المستقبل حال احترافه في الدوري السعودي أو الإماراتي في الموسم المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي