عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التجهيزات النهائية لحفل شيرين عبد الوهاب المقرر إقامته الليلة في جدة

تجهيزات حفل شيرين
تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب

انتهت التجهيزات لـ حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي من المقرر إقامته اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مايو الجاري في مدينة جدة بـ دولة السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير التجهيزات النهائية لـ حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تحضر للحفل من خلال فيديو من كواليس بروفات أجرتها لهذا الحفل، حيث كانت تغني به أغاني لـ أم كلثوم وعدد من أغنياتها المميزة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في لقطة طريفة مع زوجها حسام حبيب وهو يمازحها خلال بروفات الحفل، حيث كانوا يقومون بمداعبة كل منهما الأخر بالضرب.

لا يتوفر وصف.
تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب
لا يتوفر وصف.
تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب
لا يتوفر وصف.
تجيهزات حفل شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب وإليسا

هذا وكانت قد نشبت أزمة بين شيرين عبد الوهاب والمطربة إليسا وذلك بعد تصريح شيرين التليفيزيوني الذي قالت فيه: “بحب إليسا لأنها فنانة واضحة جدًا ومش بتخبي حاجة، لكن مبحبش فيها نقطة أني بحسها بتغني وهي ماسكة على الناس شيكات”.

من جانبه ردت عليها إليسا من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": الادب لا يباع ولا يشترى،بل هو طابع في قلب كل من تربى ليس الفقير من فقد الذهب وانما الفقير من فقد الاخلاق والادب.

أخر حفلات شيرين عبد الوهاب

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب كانت أخر حفلاتها هو تألقها في حفل الموجي والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي أعربت عن سعادتها به، فقال: فخورة كثيرًا بنفسي؛ لأنني شاركت في ليلة جميلة مثل تلك الليلة، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأود أن أشكر بلدي التي أنجبت مثل تلك الموهبة، الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد، موضحةً أنه من المطمئن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يمكن المطربين بالوصول لإحساس السند، قائلةً: أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار واتربينا على إيديهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي