عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحميد بسيوني يكشف لأول مرة أسباب رحيله عن الأخضر الليبي

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

أكد عبد الحميد بسيوني نجم كرة القدم المصرية السابق أنه رحل عن فريق الأخضر الليبي بسبب نهاية تعاقده، وأنه حقق أهدافه مع الفريق فى الفترة القصيرة الذي تولي فيها تدريب الفريق.

عبد الحميد بسيوني: أنا من طلبت من إدارة النادي الليبي الرحيل عن الفريق 

وقال عبد الحميد بسيوني فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" أنا من طلبت من إدارة النادي الليبي الرحيل عن الفريق، بعد ما كان هناك ضغوط للاستمرار، خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح مع الفريق.

وأضاف بسيوني:" حبيت أن أقدم اعتذاري قبل بداية الموسم الجديد لذلك رفضت أن أقوم بالتعاقد مع صفقات جديدة، وطلبت الرحيل، والحمدلله كنت أتمني تحقيق بطولة كأس ليبيا بعد الوصول للمباراة النهائية فى كأس ليبيا، ولكن للأسف خسرت اللقب، وبعد خسارة اللقب الذي كنت أحلم به وكنت أتمني أن تكون البطولة الثانية فى مشواري، شعرت أني لم أقدم خلال الفترة المقبلة جديد.

ونشر نادي الأخضر عبر صفحة النادي الرسمية على فيسبوك، رسالة جاء نصها: عبد الحميد بسيوني، رحلة كانت قصيرة، لكنّها ستبقى عالقة في ذاكرتنا، شكرًا لك على كلّ شيء.

تصريحات المدير المالي السابق لنادي الزمالك عن فرجاني ساسي 

وأضاف: "عندما جلسنا مع اللاعب للتجديد طلب زيادة عقده بنسبة ٥٠ ٪ غير عمولة وكيله اللي طلبها من أيمن يونس، وعليه قمت بإنهاء المفاوضات على الفور لأنه لاعب فوق السن، ولا يساوي هذا الرقم وخزينة النادي لا تتحمل ٣ مليون يورو في السنة للاعب واحد".

وأوضح حشيش: "بعدها قمنا بالتجديد لنصف فريق الزمالك وزيزو وإمام عاشور وفتوح وأوباما، و اللاعبين الناشئين، و الزمالك بدون اللاعب فرجاني ساسي  حصل على الدوري سنتين وكان موقوف قيد الحمد لله فضل ربنا ولجنتين محترمين اشتغلوا في ظروف صعبة جدًا".

وأشار حشيش  "الحقيقة مصر كلها كانت بتوصيني أجدد لفرجاني وأنا راجل لغتي الأرقام وأرقام اللاعب كانت أغلى من أغلى لاعب بالفرقة، اللي هو طارق حامد ثلاثة أضعاف وسن اللاعب وإنتاجه لا يساوي ربع الرقم اللي في عقده غير الإنذارات المتعمدة و الغيابات المستمرة".

تابع موقع تحيا مصر علي