عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري نصر الله عن جدل غلق أذنه عند سماع صوت أنغام: عايزين يعملوا تريند على حسابي

يسري نصر الله _ أرشيفية
يسري نصر الله _ أرشيفية

كشف المخرج يسري نصر الله حقيقة غلقه لأذنيه عند سماع صوت أنغام بأحد الحفلات وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا عن طريق مقطع فيديو.

تحيا مصر يرصد حقيقة غلق يسري نصر الله لأذنيه عند سماع صوت أنغام.

يسري نصر الله يعلق على أزمته مع أنغام

وكتب يسري نصر الله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تابعت في اليومين اللي فاتوا بمزيج من الدهشة والابتسام انتشار فيديو ليا حاطط أيديا على وداني في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي من أربع أو خمس سنين أثناء فقرة غنائية أدتها الفنانة الكبيرة أنغام.

وتابع: أيامها وضحت لأنغام إنه كان فيه مشكلة هندسية كبيرة في ظبط التوازن بين صوت الأوركسترا وتحديدا آلات الإيقاع وبين صوتها سببت تشويش ف الصوت.

وأضاف: اللي أنا منزعج منه هو إن أيامها ماحدش علق خالص على الموضوع ده والفيديو مانتشرش وإن  انتشاره دلوقتي  تحديدا غالبا مرتبط باللي بيتردد عن زواج الفنانة أنغام من معالي الوزير تركي آل الشيخ.

واختتم حديثه قائلًا: كل إللي أقدر أقوله للناس  إللي عاوزين يعملوا ترند على حسابي هو إن ده ما يصحش وما ينفعش خالص معايا. و إني  بحب جدا صوت  الفنانة الكبيرة أنغام وباحترم شخصيتها واختياراتها، وباتمنى لها  كل السعادة.

يسري نصر الله يطالب بتكريم عبلة كامل 

على الصعيد الآخر، أشار المخرج والمؤلف الكبير يسري نصر الله، إلى ضرورة تكريم الفنانة القديرة عبلة كامل، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي والذي يُقام خلال شهر نوفمبر المقبل.

ونشر يسري نصر الله عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تغريدة لأحد المعجبين كتب فيها: "مش آن الأوان بقي نكرم ست الكل عبلة كامل"، مع ذكر الصفحة الرسمية للمهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي