عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد نادر حواش: تلقيت عروض من الأهلي والزمالك وطموحي الانضمام لمنتخب مصر

أحمد نادر حواش
أحمد نادر حواش

قال أحمد نادر حواش نجم نادي إنبي أن فريقه استحق التأهل فى بطولة كأس مصر على حساب فريق فيوتشر ضمن مباريات دور ال 16 والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق البترولي بركلات الترجيح.

تصريحات أحمد نادر حواش بعد فوز إنبي على فيوتشر 

وقال نادر حواش فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" استحقينا التأهل للدور المقبل من بطولة كأس مصر على حساب فيوتشر ، وهدف فيوتشر غير صحيح.

وأضاف عن عروض رحيله من إنبي ، قال حواش:" كان هناك عروض سابقة من الأهلي والزمالك للرحيل عن إنبي ، وانا لن ارحل عن الفريق إلا بأمر وموافقة النادي .

وتابع:" طموحي الفترة الحالية الانضمام لمنتخب مصر مع روي فيتوريا.

ويذكر أن فريق انبي حقق الفوز أمام فيوتشر ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما خلال مباراة وصل الوقت الضائع إلي 25 دقيقه بعد تعطل تقنية حكم الفيديو.

بيريرا يُطالب بفتح تحقيق  بشأن مباراة فيوتشر وإنبي

أكدت تقارير صادرة ظهر اليوم الاثنين، أن البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، طالب بفتح تحقيق بشأن ما حدث في لقاء الأمس، الذي جمع بين كلًا من إنبي وفيوتشر، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022/ 2023.

وأثارت مباراة الأمس، التي جمعت بين الفريقين، جدلًا واسعًا داخل الأوساط الرياضية، وذلك بسبب الحالات التحكيمية الجدلية، التي جعلت المباراة تمتد لأكثر من 3 ساعات كاملة.

وسيقوم بيريرا، بفتح تحقيق مع طاقم التحكيم بقيادة نادر قمر الدولة، وذلك نظرًا للحالة الجدلية، التي أدت لتمديد المباراة لهذا الوقت.

فلقطة احتساب الحكم، لهدف فيوتشر، بعد ارتطام الكرة به قبل أن تسكن الشباك، جعلت لاعبو إنبي، ينسحبون من المباراة، ولكن عادوا مرة أخرى بقرار من أيمن الشريعي رئيس النادي.

عصام عبد الفتاح: أزمة مباراة فيوتشر وإنبي وصلت إلى تنزانيا 

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أزمة مباراة فيوتشر ضد إنبي وصلت إلي تنزانيا هنا وأنا موجود مراقب على حكام مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف عبد الفتاح:" التحكيم المصري متراجع بشدة ولا أفهم لماذا يحدث ذلك فى التحكيم المصري ، واتحاد الكرة مسؤول عن ذلك.

وتابع عبد الفتاح:" أى لقطة تحكيمية فى مصر من الطبيعي أن يصل صداها لجميع بلاد العالم ، ولقطة أمس فى مباراة فيوتشر وإنبي صعبة للغاية وغريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي