عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهن الموسيقية تكشف عن رسوم الترشح للانتخابات.. تعرف عليها

مصطفى كامل _أرشيفية
مصطفى كامل _أرشيفية

حددت رقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، ومجلس إدارته، رسوم الترشيح للانتخابات القادمة، المقرر إقامتها بدءًا من يوم 11 إلى 13 من شهر يونيو المقبل.

تحيا مصر يرصد رسوم الترشح للانتخابات

بيان النقابة بشان رسوم الانتخابات

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي، إن رسوم الترشيح للانتخابات القادمة قيمتها 5000 جنيه لترشيح على مقعد النقيب، فيما الترشيح لعضوية مجلس الإدارة تبلغ 3000 جنيه.

اعتذر مصطفى كامل لأعضاء النقابة

وكان أصدر مصطفى كامل بيان اعتذار عما تسبب به في تأخير معاشات بعض أعضاء النقابة، فقال: أتقدم بخالص الإعتذار إلي كل زميل محترم دعمني في الإنتخابات الماضيه وأنتظر مني سداد أية فواتير ولم أري أمام عيني إلا الله وعدل الله والأمانه المُعلقه في عنقي وأنا راض ٍتمام الرضا عن فاتورتي التي سيحاسبني الله عليها.

تأخير معاشات النقابة

وتابع: : أعتذر أنني حاولت كثيراً رأب الصدع ولم الشمل وإزالة جميع الخلافات بين الزملاء وبعضهم في ( المحافظات تحديداً  ) وكنت كثيراً أظن أنني أستطعت لم الشمل وزرع أواصر الحب بين الجميع ولكني لم أستطع والأكثر هماً وحزناً وثقلاً علي نفسي وطاقتي  هو أن كل طرف من المختلفين يريدني في صفه  وبالفعل لم أستطع الإنحياز لطرف دون الآخر وأخترت أن أقف محايداً بل وعاجزاً في أغلب الأوقات حتي وصلت إلي مرحله من مراحل الحيره وضيق الصدر.. أنا رجلاً أفتخر دائماً بأنني شريفاً وعادلاً وأسعي إلي نصرة الحق  وتسعدني سعادة الآخرين  وسوف أفتح لحضراتكم الإنتخابات ( شريفه  عادله  خاليه من الزيف والتزوير  خاليه من الكانسر ) والله شاهداً علي ماأقول.. أختاروا من يديرون مستقبلكم بإرادتكم بداية من مقعد النقيب مروراً بكل مقاعد مجلس الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي