عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلي كولر يواجه الوداد بسجل خالي من الهزائم في 10 مباريات متتالية

تحيا مصر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاستعداد للمواجهة المرتقبة للفريق، أمام نظيره الوداد المغربي، والتي تجمعهما في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة، بعدما تمكن من تصدر جدول الدوري، برصيد 62 نقطة، إضافة إلى أن سجله لازال خاليًا من الهزائم في تلك البطولة، التي اقترب للغاية من إعادتها مرة أخرى لخزائنها في الجزيرة، وهذا سيمنحه دفعة قوية في التغلب على الوداد، وتحقيق نتيجة مطمئنة له، قبل لقاء الإياب بالمغرب.

الأهلي بلا هزائم

أهلي كولر، بات يقدم نتائج مميزة أودت به كما ذكرت لتصدر قمة جدول الترتيب، واقترابه من حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخ النادي، واللقب الرابع لكولر بشكل شخصي، مع الفريق الذي تولى قيادته في سبتمبر من العام الماضي.

الأهلي رفقة كولر، لم يتمكن أي فريق من هزيمته في بطولة الدوري، طوال 24 مباراة خاضها الفريق في الدوري، كما أنه اخر 10 مباريات متتالية، لم يتعرض الأحمر لأي هزيمة، في جميع المسابقات التي سجل فيها مشاركته، سواء الدوري المصري، دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، أو السوبر المصري.

الأهلي أيضًا، لم تهتز شباكه سوى 7 مرات في إجمالي 24 مباراة في الدوري، وآخر مواجهاته حافظ على نظافة شباكه وخلوها من الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي