عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة النواب توصي بسرعة الانتهاء من أعمال الصالة المغطاة بأسوان

تحيا مصر

ناقشت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، طلب النائبة ريهام عبدالنبي السيد، بشأن توقف الأعمال في الصالة المغطاة بأسوان من أكثر من 8 سنوات.

تحيا مصر

عمل المستخلصات النهائية

 وأوضحت عبدالنبي،  بأنه قد توقفت الأعمال في الصالة المغطاة بأسوان منذ أكثر من 8 سنوات، إذْ تم وضع خطة لتطوير الصالة لإنشاء مبني إداري لمديرية الشباب والرياضة بتكلفة 34 مليون جنيه منذ عام 2015م وحتى الآن لم تنتهي الأعمال بها.

وذلك ردًّا على موضوع طلب الإحاطة أفادت الجهة الإدارية بأنه جارٍ حاليًّا عمل تخارج بين الطرفين، إذْ تم عمل المستخلصات النهائية وأرسلت إلي المهندس الاستشاري بجامعة القاهرة وسيتم إرسال الارتباط المالي لإعداد عقد الصالة المغطاة من خلال وزارة الشباب والرياضة وعقد المديرية من خلال المحافظة.

موافاة وزارة الشباب والرياضة

وأشار إلي أنه جارٍ تشكيل لجنة من الوزارة والمحافظة للرفع المساحي للأرض المقامة عليها الصالة المغطاة تمهيدًا لتخصصها لوزارة الشباب والرياضة بعد موافقة الدكتور وزير الشباب والرياضة و اللواء المحافظ.

فيما يخص مبني المديرية فقد تم موافاة وزارة الشباب والرياضة بمقايسة تقديرية لاستكماله بمبلغ 23 مليون جنيه من مديرية الإسكان لمحافظة أسوان.

 تطوير الصالة المغطاة والمبني الإداري

أوصت اللجنة بإعداد خطاب من قبل وزارة الشباب والرياضة موجهًا إلى النائبة مقدمة طلب الإحاطة لإفادتها بأي مستجدات بشأن تطوير الصالة المغطاة والمبني الإداري.

تابع موقع تحيا مصر علي