عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون الشحات ورقة كولر الرابحة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

تحيا مصر

يعول جمهور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خدمات حسين الشحات، المتألق مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، في أن يكون أحد الأوراق الرابحة للمارد الأحمر، في موقعته المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي، والتي يخوضها مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويواجه الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن يكون لقاء الإياب، في المغرب، وبالتحديد عند دقات العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 11 من نفس الشهر.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق فوز مريح ومطمئن له داخل أرضه، حتى يسهل من مهمته في مباراة محمد الخامس.

جمهور النادي الأهلي، كنا ذكرت يعول على كثير من اللاعبين، أبرزهم بالتأكيد حسين الشحات، وذلك من بعد تألقه الكبير مع الفريق في الكثير من المباريات، سواء في بطولة الدوري أو دوري الأبطال.

حسين الشحات، بات واحد من أهم لاعبي الفريق الأحمر، سواء بتسجيله للأهداف، أو حتى بصناعته لها، وبالتالي يأمل الجمهور، في أن يكون الشحات، في كامل تركيزه في لقائي الذهاب والإياب، حتى يقود الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الحادية عشر في تاريخه.

الشحات، لم يخذل كولر في أي مباراة، ففي كل موقف صعب تمكن بقدراته الفنية العالية، من قيادة الفريق لبر الأمان، وهو ما يحتاجه كولر، خلال مواجهتي الذهاب والإياب أمام الفريق المغربي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي