عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته علياء بسيوني

أحمد سعد وزوجته علياء
أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني_ أرشيفية

خرج الفنان المصري أحمد سعد للرد على أنباء انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث نفى هذا الأمر وذلك بشكل غير مباشر.

تحيا مصر يرصد حقيقة انفصال أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني.

أحمد سعد ينفي انفصاله عن زوجته علياء بسيوني 

نشر سعد عدة صور تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: بجد أنتي هدية من ربنا ليا.

مدير أعمال أحمد سعد يعلق على نبأ إلغاء فقرته في حفل افتتاح النادي الأهلي

على الصعيد الآخر، نفى أندرو داود مدير أعمال الفنان أحمد سعد في بيان له ما تردد خلال الفترة الأخيرة بشأن إلغاء فقرته في حفل افتتاح النادي.

وكشف أنه لم يتفق مع إدارة الأهلي، ولم يتلقى أي عروض من قبل المنظمين على ظهور الفنان أحمد سعد في افتتاح الفرع الجديد، وأن جدول أعمال أحمد سعد هذه الفترة كان ممتلئ بعدد من الارتباطات الفنية خاصة أنه في نفس التوقيت يتواجد في المملكة الأردنية للمشاركة في إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن.

واختتم أندرو حديثه أن المشاركة في احتفالية تخص نادي كبير مثل النادي الأهلي هي شرف كبير لأي فنان.

أحمد سعد ينسب سر نجاحه لوالدته وزوجته

من جانبه، قال الفنان أحمد سعد عن سر نجاحه: أمي دعت لي وزوجتي وشها خير عليا، وبتدخل في كل حياتي، وكان وشها قدم السعد وبتحبني أطلع بشكل معين ودايمًا مركزة معايا، والناس اللي بتحبك بيكون نصيحتهم ليك خالصة مفيهاش شوائب.. وطريقة النصيحة غريبة وصعبة لأني شخص مش بحب النقد، وهي بتنتقدني ليه عملت كده في الوقت ده وأنا أطلع مبررات بعد 10 دقايق أحس كلامها مظبوط.

تابع موقع تحيا مصر علي