عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لما الناس تبص علي مراتك لازم تفتخر إنك معاك واحدة جميلة.. تامر هجرس يثير الجدل بتصريحاته

تامر هجرس وزوجته
تامر هجرس وزوجته _ أرشيفية

فجر الفنان تامر هجرس عدد من التصريحات الجريئة التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تصريحات تامر هجرس التليفزيونية.

تامر هجرس في واحد من الناس 

قال تامر هجرس: لما تمشي مع مراتك والناس تبص عليها لازم تفتخر إنك معاك واحدة جميلة.. لو اتعرض عليا دور خالد الصاوي المثلي في عمارة يعقوبيان كنت هوافق عليه، عندي 5 تاتوهات ومش خايف أموت بيها لأن ربنا مش هيفرق معاه أنا حاطط تاتوه ولا لأ.

وتابع هجرس: انا طول عمرى رياضى وأهتم بصحتى وكنت ألعب كرة ماء، ولن أجرى وراء "منتج" للحصول على دور فنى، ولم أندم على المشاركة فى كليب مع هيفاء.

تصريحات تامر هجرس 

وأضاف: تعرفت على زوجتى ميرال فى الجامعة الأمريكية فى مصر وهى كانت تعيش طوال حياتها فى الكويت، وهى أحلى وأفضل ست بالنسبة لى فى حياتى وهى مثلى عندها عرق إنجليزى، وكنت بغير عليها، لكن الآن تعلمت بما فيه الكفاية، وهى أيضا تغير عليا.

واستطرد: عمرى ما رفضت طلب لبناتى تمارا وتارا، ومصاحبهم جدا وأب لذيذ، موضحا أن والدتهم شديدة عليهم وانا ضعيف، مؤكدا، معنديش مانع انهم يمثلوا، وكان نفسى يبقى عندى ولد واسميه كمال ويكمل اسم هجرس لكن أول ما جاءت تمارا للدنيا ومسكت إيدى نسيت كل حاجة.

وأردف: انا راضى جدا عن مشوارى الفنى، وعندى بيزنس تانى غير التمثيل فى البورصة والعقارات، لكن عندما يسألنى أحد أقول انا ممثل، وهذه نعمة لأنى لو جاء دور غير مناسب فلدى رفاهية رفضه.

واختتم تامر هجرس حديثه قائلًا: بعمل فيلم تسجيلى عن حياتى والأماكن التى زرتها، وبدأت من اليونان والبداية أن المتابعين على السوشيال ميديا شاهدوا صورى على الانستجرام الخاص وطلبوا منى لأن أجمعها وأعمل منها شئ مسجل، مشيرا نفسى أقدم أعمال تاريخية لأن تاريخنا كعرب فيه شخصيات كثيرة ومنها أتمنى تقديم شخصية خالد ابن الوليد وعمرو بن العاص.

تابع موقع تحيا مصر علي