عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قميصه الشفاف.. الموسيقيين: المجلس والنقيب لفتوا نظر احمد سعد وهو استجاب

أحمد سعد
أحمد سعد

انتهت أزمة نقابة المهن الموسيقية مع المطرب أحمد سعد بعد قميصه الشفاف الذي ارتداه مؤخرا في حلفه بالسعودية، والذي قلب السوشيال ميديا في الايام الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موقف نقابة المهن الموسيقية من قميص أحمد سعد الشفاف

موقف الموسيقيين من قميص أحمد سعد الشفاف

وقال الدكتور أحمد عبد الله في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر عن أزمة أحمد سعد مع القميص الشفاف، فقال: المجلس والنقيب لفتوا نظر احمد سعد وهو استجاب للامر والموضوع خلص الحمد لله.

وسبق وعلق أحمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية على القميص الشفاف الذي ارتداه المطرب أحمد سعد خلال حفله الأخير في السعودية، والذي أثار جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وسعت منة.. أول تعليق من الموسيقين على أحمد سعد

وقال أحمد عبد الله خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “صالة التحرير”، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: أحمد سعد محترم وليه صوت قوي وكل الشعوب بتحب تسمعه وهو حب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد أحمد عبد الله أنه سيتم استدعاء أحمد سعد لنقابة الموسيقيين وذلك لتوضيح موقفه من سبب ارتداءه هذا الزي في حفله في السعودية حيث أنه كان من المفترض أن يكون حرص في اختيار هذا الزي لأنه يمثل مصر وفنها.

أخر أعمال أحمد سعد

يذكر، أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية فوق واتعلم، التي أتت كلماتها: الدنيا كدة فوق واتعلم تاخد حاجة وتسيب حاجة واللي يعوز يكسب من كله صدقني ولا بيكسب حاجة انت اللي بتكتب نهايتنا وعنادك قصر سكتنا انا خدت الحلو في حكايتنا ومفارق مش خسران حاجة مش عايز تتنازل مرة طب بالمرة خد سكة وروح انسى انك تتعلم فيا او يا عنيا انا ابات مجروح ممنعتش عنك احساسي انت اللي مشاعرك كدابة واليوم مليت من حكايتنا ما تصدق تبكي على ربابة كان لازم اسيبك من يومها في حاجات لازم تتعلمها قبل ما تشكي الناس وتلومها شوف نفسك قبل ما تتغابى

تابع موقع تحيا مصر علي