عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعد شائعات هروبه من مباراة طلائع الجيش

تحيا مصر

أبدى محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك غضبه من الشائعات التي ظهرت بتغريمه 100 ألف جنيه بسبب تهربه من مواجهة طلائع الجيش وغيابه عن تدريبات الفريق في اليومين الماضيين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر محمد عبد الغني لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي"إنستجرام" وعلق ساخراً:" ربنا يهديكوا الكذاب بيروح النار".

No description available.

فيما وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى توقيع غرامة على عبدالغني وشبانة 100 ألف جنية لتهربهم من خوض مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على حساب فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

سجل الهدف الأول للزمالك، حسام عبد المجيد، عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد عرضية مميزة من جانب زيزو، استقبلتها رأسية عبد المجيد، ليستفيق الفارس الأبيض في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني، سجله إبراهيما نداي، عند الدقيقة الثانية من الوقت محتسب بدل من الضائع، عن طريق رأسية مميزة، بعدما استقبل عرضية من جانب مصطفى شلبي.

بهذا الفوز، يكون قد ارتقى الزمالك، للنقطة 50، وحافظ على المركز الرابع في جدول الترتيب.نجم الزمالك السابق: مستوى الأبيض مع أوسوريو على عكس سيرته الذاتية 

وقال محمد حلمي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مستوي الزمالك مع أوسوريو عكس السيرة الذاتية للمدرب الكولومبي، ولابد عليه أن يكون هناك تحسين للأداء، أنا أعلم أن الظروف صعبة، ولكن المدرب يُصعب الأمور على نفسه.

وأضاف:" أدوار لاعبي نادي الزمالك فى الملعب مُركبة، والزمالك لذلك يعاني لابد أن يكون الأمر أسهل على اللاعبين، حتي يخرج الفريق من الكبوة الحالية، وعلى أوسوريو أن يرضخ للأمر الواقع الموجود حاليًا إداريًا وفنيًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي