عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

 مواعيد مباريات الزمالك القادمة من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك نظرًا لاقتراب نهاية مباريات الفريق الأبيض في بطولة الدوري، الذي شارف على الانتهاء.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة 

آخر مواجهات الزمالك، كانت بالأمس وتمكن من تحقيق فوز صعب وشاق على نظيره طلائع الجيش، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الثالثة والعشرين والمؤجلة من مسابقة الدوري.

أما بالنسبة لمواعيد مبارياته القادمة، فيستهلها بمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في تمام الثامنة مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك القادمة، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الاتحاد السكندري: في تمام الثامنة مساء الاثنين القادم الموافق 5 من يونيو المقبل.

_ الزمالك ضد فاركو: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 23 من يونيو المقبل، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

_ الزمالك ضد غزل المحلة: في تمام الثامنة والنصف مساء يوم 27 من يونيو المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك في الدوري

بعد رصد مواعيد مباريات الزمالك القادمة، إليكم موقف الفريق ذاته في المسابقة المحلية:

يحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 50 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 13 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

وفقد الفرصة بنسبة كبيرة، على المنافسة على لقب الدوري، الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين، واقترب النادي الأهلي متصدر جدول الترتيب، من حصد اللقب، بعدما جمع 62 نقطة، ويتبقى أمامه 5 مواجهات مؤجلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي