عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كولر مع الأهلي قبل لقاء نهائي دوري الأبطال أمام الوداد

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهتين ناريتين أمام فريق الوداد المغربي، يخوضهما في إطار ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، ويُقام هذا اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

أما بالنسبة للقاء الإياب، فينطلق في تمام العاشرة مساء الأحد الموافق 11 من يونيو المقبل، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويسعى المارد الأحمر، للتويج بتلك البطولة، لتعويض خسارته لها أمام فريق الوداد، خلال الموسم الماضي.

أرقام كولر مع الأهلي

ويعول جمهور النادي الأهلي، على عبقرية السويسري مارسيل كولر، الذ وضع لمسات فنية عالية على الفريق، منذ أن وطأ بقدماه داخل الفريق، خلال شهر سبتمبر من العام الماضي.

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  42 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 31 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي