عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تدعم وفاء عامر بعد تعرضها لحادث: ربنا يتمم شفائها

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

حرصت الفنانة عفاف مصطفى على دعم الفنانة وفاء عامر بعد تعرضها لحادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

وكتبت عفاف مصطفى: الحمد لله على سلامة الأخت العزيزة وفاء عامر حادث بسيط، قدر الله وماشاء فعل ربنا يتمم شفائها.. نعم الأخت العزيزة المحترمة الرائعة، التي تقف مع كل زملائها في السراء والضراء الست اللي بـ  100  راجل.

تعرض وفاء عامر لحادث

وسبق وأن أعلنت الفنانة وفاء عامر نجاتها من حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت وفاء عامر: الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، الحمد لله رب العالمين، حادث ونجوت بأعجوبة، اعتذر عن عدم الرد.

إصابة عفاف مصطفى بتسمم

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة عفاف مصطفى إصابتها بتسمم طعام، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إذ وجهت عفاف رسالة شكر إلى المستشفى التي انقذتها، وكتبت: تسمم طعام في احدي المطاعم أول إمبارح جعلتني اقترب من الموت في لحظات عصيبة وسريعة لم أمر بها في حياتي قبل كده.

وتابعت: شكرا لأطباء المستشفى وهيئة التمريض المحترمين الملتزمين بزيادة .. شكرا لأصدقاء ابنتي جميعا واللي عددهم عشرات كانوا موجودين على الفطار معانا  وقتها  واللي فضلوا ملازميني حتى خرجت وشفاني الله.

حذف دور عفاف مصطفى بسبب سهر الصايغ

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عدم مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، الذي كان من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

وأوضحت مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر سبب عدم مشاركتها قائلة: أدوارنا اتحذفت أنا ومحمد مهران بعد ما مضينا لأن سهر الصايغ اعتذرت عن العمل وأنا كنت طالعه أمها فبتالي دوري مبقاش لي وجود.

وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي