عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي

تحيا مصر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التعديلات، على تشكيل النادي الأهلي المقرر أن يخوض به لقاء النهائي، أمام فريق الوداد المغربي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويواجه الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي، تأهل للنهائي بعد الفوز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

بينما تأهل الوداد المغربي، بعدما تعادل سلبيًا في ملعبه أمام صنداونز، واقتناص بطاقة التأهل بعد التعادل إيجابيًا 2/2 أمام نفس الفريق، ولكن خارج ملعبه.

وتجدد النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي، فالفريقان تقابلا في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة، وتمكن الوداد من التتويج بالبطولة بعد الفوز بثنائية نظيفة.

كولر يستقر على إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي

وقرر كولر، الاعتماد على محمد الشناوي، كحارًا في هذا اللقاء، وذلك بعدما افتقده المارد الأحمر، في لقاء نصف النهائي أمامم فريق الترجي التوننسي.

كما قرر كولر الاعتماد على ثنائية محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، في الدفاع، على أن يكون الأخير بدلًا لـ محمود متولي.

تاريخ مواجهاتت الأهلي والوداد

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي