عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح أغنيتها الأخيرة.. بسمة بوسيل: شكل في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد وبيحالوا يسمحوه

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

لازال الصراع بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل حيث أشارت بسمة بوسيل في تصريح غير مباشر بأنه يوجد حرب عليها بعد طرح أغنيتها الأخيرة والتي كانت بمثابة عودتها للغناء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة بسمة بوسيل بشأن محاولة حذف اغنيتها

بسمة بوسيل: الاغنية بتاعتي شكلها مزعلة حد جامد

وكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات: شكل في ناس الكوفر الاخير زعلها جامد، وبيحالوا يمسحوه من على صفحتي كل شوية، عذرا انا لم أقصد أن أذي شعور أي شخص.

لا يتوفر وصف.
منشور بسمة بوسيل

وكانت قد طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أولى أغانيها بعد عودتها للغناء وانفصالها عن نجم الجيل الفنان تامر حسني، بعنوان «أنا بدي طير»، وحصدت إشادات واسعة.

أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وظل بين تامر حسني وبسمة بوسيل علاقة قائمة على الود والاحترام المتبادل حتى ظهر تامر حسني في حفل زفاف مديرة أعماله والمسؤولة عن ادراة السوشيال ميديا الخاصة به، حيث تفاجئ الجمهور بتعليق بوسيل وهي تقول: “حسبي الله ونعم الوكيل يا هالة”، وبعدها أوضحت بأنها السبب في الخراب بنها وبين تامر حسن وهدم حياة أولادها.

وكانت أعادت بسمة بوسيل بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على حديث تامر حسني من خلال نشر فيديو حفل زفاف هالة عمر والتعليق عليه بـ “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة”، وبعدها كتبت: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

تامر حسني وأخر أعماله الفنية

هذا يستعد تامر حسني خلال الفترة المقبلة من إخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على المطربة ساندي، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة في عيد الفطر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي