عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق الوداد المغربي، مساء الأحد المقبل، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 4 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي، تأهل للنهائي بعد الفوز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

بينما تأهل الوداد المغربي، بعدما تعادل سلبيًا في ملعبه أمام صنداونز، واقتناص بطاقة التأهل بعد التعادل إيجابيًا 2/2 أمام نفس الفريق، ولكن خارج ملعبه.

وتجدد النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي، فالفريقان تقابلا في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة، وتمكن الوداد من التتويج بالبطولة بعد الفوز بثنائية نظيفة.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي