عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خطوبتهما.. سارة محمد لصديق عمرها: انت بداية الخير وختامه

البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد وخطيبها

احتفلت البلوجر الشهيرة سارة محمد على خطوبتها من حب طفولتها ابراهيم نصر، وذلك في مساء أمس الخميس، وذلك في أجواء عائلية بسيطة وهادئة بحضور أسرة الثنائي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال سارة محمد بخطوبتها على حب طفولتها

سارة محمد تعلن خطوبتها

ونشرت سارة محمد فيديو من كواليس خطوبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه، قائلة: إن الخيرة فيما اختاره الله وأنت بداية هذا الخير و ختامه.. رغم الهجوم اللى بتعرض له لكن ده ممنعناش نكمل فرحتنا.

خطوبة سارة محمد 

وسبق وتحدثت سارة محمد عن صديقها، وقالت: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر وأول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا لي خلاص قرينا الفاتحة.

خطوبة سارة محمد 

سارة محمد توجه رسالة صارمة لمنتقديها

من ناحية أخرى، كانت قد وجهت البلوجر سارة محمد رسالة صارمة لمنتقديها، قالت فيها: إن الانسان يكون كفيف مش معناة إنه يكون عنده إعاقة احنا نقدر نعمل كل حاجة والأعمى الحقيقي أعمى القلب، بعد اللي حصلي قدرت أعرف معادن الناس كويس جدا ومين اللي بيحبني واللي كان بيشتغلني.

لتقول صديقة سارة محمد لها: انتي جميلة وهفضل دايما جنبك وبعدها ظهرت وهي في أحضان صديقتها وتغني لها أغنية “أجدع صحاب”، ووجته صديقتها رسالة مؤثرة لها، قالت فيها: “سارة جميلة جدا ومفيش أي حاجة اتغيرت فيها والناس كلها بتحبها، وهي حبيبتي وصحبتي وأغلى حاجة في حياتي وأنا جنبك مهما حصل ومش هسيلك أبدا، ومامتك جميلة، الدنيا دي مش حاجة دي دار اختبار وهتدخلي الجنة من غير حساب ودي نعمة من نعم ربنا عليكي”.

من جانبه ردت سارة محمد عليها، وقالت: هي دي اللي طلعت بيها من الدنيا.

معلومات عن سارة محمد

جدير بالذكر أن سارة محمد بلوجر شهيرة تبلغ من العمر 21 سنة.  تقيم في  الإسكندرية،  تقدم محتوى خاص بـ الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، ويتابعها 102 متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.  درست في ثانوي فني والتحقت بمعهد حاسبات، لاقت اهتمام كبير من السوشيال ميديا بعد الحادث التي تعرضت له أدى إلى فقدانها بصرها.

تابع موقع تحيا مصر علي