عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقم الجلوس.. ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس فى هذا الموعد

موعد ظهور نتيجة الشهادة
موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس.. حيث تصدر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس محركات البحث بعد أن ازداد البحث عن النتيجة من قبل أولياء الأمور والطلبة وخاصة بعد أن أعلنت العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية نتيجة الشهادة الإعدادية وجارى إعلان باقي النتائج .

تحيا مصر 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس سوف تظهر خلال الاسبوع القادم وان ما تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي ليس له اي اساس من الصحه، مع العلم بان النتيجه يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس وليس الرقم القومي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وجدير بالذكر أنه تفقد الأحد الماضي الموافق 28 من شهر مايو الجاري ياسر عماره وكيل وزارة التربيه والتعليم بالسويس أعمال تقدير درجات الشهادة الاعدادية، واطمأن عماره علي سير أعمال التقدير والمراجعات وكذلك أعمال الرصد والتنظيم بمعرفه الكنترول المركزي للديوان .

ومن ناحيه أخرى فقد شكل عمارة لجنه من إداره المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل التعليميه للتأكد من التزام المدارس بتوقيتات الإعلان عن نتائج مراحل النقل للتعليم الأساسي بلوحات الاعلان الموجوده بالمدارس وعدم السماح بأي شكل من الأشكال تحصيل اي مبالغ ماليه تحت اي مسمس وقواعد التظلمات علي النتائج

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 

حيث قدم ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس وسيد حمدان وكيل المديريه الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح اعمال الامتحانات لجميع الصفوف والمراحل و الشهاده الاعداديه بالسويس واصفاً إياهم بالجنود المعلومين بعدما ساهموا في الحفاظ على البيئة الامتحانيه المناسبه لأبنائنا طلاب وطالبات المحافظه  وانتظام سير أعمال الامتحانات واستقرارها والحفاظ على سريتها من كافة القائمين على أعمال الامتحانات من ملاحظين وإداريين ورؤساء لجان ومراقبين وأعضاء غرف العمليات المركزيه أو الفرعيه بالإدارات التعليميه .

 كما أكد عماره أن حوالي عدد مائة وتسعون الف  طالب وطالبة قد أدوا امتحاناتهم دون ثمة مشاكل تذكر بجميع مدارس المحافظه لجميع الصفوف والمراحل .

كما لم يرد الي غرف العمليات ثمه ما يعكر صفو العملية الامتحانية طوال أيام الامتحانات فضلاً عن عدم وجود أي واقعه تسريب أو محاولة غش الكترونيه بالمحافظه وذلك بعد الإجراءات الحاسمه التي اتخذتها لجنه الإدارة ووجود عصا إلكترونيه كاشفة للمعادن وللهواتف  المحمولة بكل لجنة مما كان له كبير الأثر علي نجاح العملية الامتحانيه.

تابع موقع تحيا مصر علي