عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب حيمود لاعب الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي بسبب جراحة عاجلة.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أعلنت تقرير صحفية مغربية، صباح اليوم السبت، إن عبدالله حيمود لاعب الوداد تعرض لإصابة مفاجئة في الزائدة الدودية، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأفاد التقرير أن الأطباء نصحوا عبدالله حيمود لاعب الوداد بضرورة إجراء عملية جراحية بشكل عاجل، بما يعني غيابه عن مباراتي فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويستعد نادي الوداد المغربي لمواجهة نظيره النادي الأهلي، غداً الاحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

موعد مباراة الأهلي والوداد

الأهلي، تأهل للنهائي بعد الفوز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

بينما تأهل الوداد المغربي، بعدما تعادل سلبيًا في ملعبه أمام صنداونز، واقتناص بطاقة التأهل بعد التعادل إيجابيًا 2/2 أمام نفس الفريق، ولكن خارج ملعبه.

وتجدد النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، للمرة الثانية على التوالي، فالفريقان تقابلا في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة، وتمكن الوداد من التتويج بالبطولة بعد الفوز بثنائية نظيفة.

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي