عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقب نمبر وان علامة تجارية للتسويق ووصلت لطبقات كانت بترفضني .. أبرز تصريحات محمد رمضان

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

أدلى النجم محمد رمضان بعدد من التصريحات خلال حلوله ضيف مع الإعلامي معتز الدمرداش حول لقب نمبر وان وبداياته الفنية وأمور أخرى. 

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد رمضان. 

تصريحات محمد رمضان التليفزيونية 

وقال محمد رمضان: الجمهور اداني إشارة إنه حب أغنية نمبر وان اللي عملتها الأول في إعلان إحدى الشركات.. واللي عمل مسلسل الأسطورة وابن حلال ونسر الصعيد وقلب الأسد ينفع يعمل أغنية اسمها نمبر وان.

وتابع: مفيش مغني بيغني للذات.. المهندس هيبقى حابب يسمع أغنية نمبر وان والدكتور والنجار، ولقب نمبر وان بقى براند وبشكر سوق الإعلانات في مصر اللي من خلاله درست التسويق وعجبني الفكرة.

محمد رمضان مع معتز الدمرداش

وأضاف: مش مؤمن طبعا بلقب نمبر وان لقب نمبر وان للتسويق وبتعامل أني علامة تجارية في حد ذاتي، وأنا منتج يمكن تقديمه بيبيع في السينما وفي المسرح وبيبيع في الدراما وبجيب إعلانات، ومفيش ولا فنان عربي عنده على يوتيوب 5 مليار مشاهدة.. أنا عندي 5 مليار و100 مليون وعلى تيك توك عندي 9 مليار.

بدايات محمد رمضان الفنية

وأوضح أنه كان ينتهي من اليوم الدراسي وعلى الفور يتجه إلى وسط البلد، وطلعت حرب للتحري حول وجود منتج، مؤكدًا أنه واجه العديد من الصعوبات والإحباطات ولكنه لم ييأس لكي يصل إلى حلمه وهو أن يصبح فنانًا يشيد بأدائه المخرجين والزملاء داخل الوسط الفني.

وأشار إلى أنه منذ بداية سعيه للوصول إلى حلمه في مجال الفن وهو يتلقى العديد من الإشارات التي كانت تأتي معه بنتائج عكسية، والتي كانت تثبت أنه مصدر خطر للعديد من الأشخاص، واكتشف مع مرور الوقت أنه لديه بعض نقاط القوة يفتقدها البعض.

واستطرد: وأنا صغير كنت بقرأ آية وأما بنعمة ربك فحدث، فكنت فاكر معنى حدث يعني طور ولكن عرفت معناها إني أتحدث وأقول.

وأردف: والحمد لله  قدرت أوصل للطبقات اللي كانت بترفض محمد رمضان تمامًا، والطبقة الشعبية مميزاتها إنها بتديك العمر الأطول، ودلائل النجاح الأكبر على أرض الواقع، وطموحي أني أوصل للهرم السكاني كله.

تابع موقع تحيا مصر علي