عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: نادي زد نموذج جيد للاستثمار الرياضي.. وهذا دليل على عدم مجاملته

ميدو
ميدو

رد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، على ما تردد حول مجاملة نادي زد للصعود إلى الدوري الممتاز.

تصريحات أحمد حسام ميدو حول مجاملة نادي زد 

وقال ميدو في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "هناك حملة على نادي زد، بعدما بات قريبا من الصعود إلى الدوري الممتاز، أريد توضيح الحقائق، في البداية أنا استقلت من مجلس إدارة نادي زد منذ فترة طويلة، وأعمل مع النادي في الوقت الحالي كسفير في كل المحافل العالمية والبروتوكلات الموقعة مع الأندية العالمية".

وأضاف: "نادي زد يمتلكه شباب لديهم الإمكانيات ويريدون القيام بعمل مشروع كرة قدم حقيقي والنادي يعمل بشكل احترافي، ولديهم مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين يُعلم الناشئين بشكل صحيح".

وواصل: "من يقول بأن نادي زد يُجامل، أريد التوضيح بأن نادي زد منذ موسمين ينافس على الصعود وهناك أندية أخرى صعدت، وهذا دليل على عدم مجاملة نادي زد، والذي ينافس منذ موسمين على الصعود، ولم يصعد مباشرة".

واختتم: "نادي زد يعتبر نموذج جيد جدا للاستثمار الرياضي، ولابد من تشجيع النادي وتشجيع الاستثمار الرياضي الصحيح والذي يتم بشكل صحيح لإفادة الكرة المصرية، علينا أن نشجعه وليس العكس".

ميدو سفيرا لمئوية سيلتا فيجو وتكريمه قبل مباراة برشلونة كأحد أساطير النادي

وجه نادي سيلتا فيجو الإسباني الدعوة لـ أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الوطني السابق، للتكريم قبل لقاء سيلتا فيجو ضد برشلونة المقرر له غدا، الأحد، على ملعب بالايدوس، في الجولة 38 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتفل نادي سيلتا فيجو بمرور 100 عام على تأسيسه، حيث أُسس النادي يوم 23 أغسطس 1923، وسبق لأحمد حسام ميدو الاحتراف في صفوفه عام 2003، قادما من أياكس الهولندي.

ووجه سيلتا فيجو الدعوة لنجومه السابقين وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو، باعتباره سفيرا لمئوية النادي، على أن يتم تكريمه قبل انطلاق مباراة برشلونة غدا، الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل سيلتا فيجو المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 وتعادل 10 وخسر 17 لقاء، وضمن البقاء في لاليجا.

تابع موقع تحيا مصر علي