عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: عبدالواحد السيد أسطورة الزمالك.. وحاربت من أجله ونتواصل يوميا

ميدو وعبد الواحد
ميدو وعبد الواحد السيد

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

ميدو يكشف حقيقة خلافه مع عبد الواحد السيد في نادي الزمالك 

قال ميدو عبر بث مباشر على "انستجرام": "حديثي للإعلاميين الذين يريدون نسب مشاهدة، وخرجوا ببعض الأخبار بأن هناك مشاكل بين ميدو وعبد الواحد السيد، أقسم بالله عمر ما كان في مشكلة بيني وبين عبد الواحد".

أضاف: "عبد الواحد السيد أسطورة، وأخي الأكبر، وأنا من حاربت مع إسماعيل يوسف على تواجده في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، وعلى تواصل يومي معه لتسهيل أي مشاكل من الممكن أن تواجهه خلال عمله".

واختتم: "من يريد أن ينشر أخبارا عن نادي الزمالك عليه أن يتأكد أولا، الكل يعمل داخل نادي الزمالك من أجل مصلحة النادي فقط".

دعوة الأهلي تثير غضب مجلس الزمالك 

ورد وهدان على دعوة النادي الأهلي بإرسال باقة من الورود، مما أثار غضب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، معتبرًا ما فعله وهدان خروج عن الصف الزملكاوي، بسبب الخلافات الحادة القائمة بين مجلسي إدارة الناديين خلال هذه الفترة.

وفي نفس السياق قال كريم أبو حسين، أن دعوة النادي الأهلي لنائب رئيس مجلس إدارة الزمالك مكايدة نسائية للمستشار مرتضى منصور، وأن إرسال باقة ورد للنادي الأهلي في إفتتاح فرعه الجديد بالتجمع الخامس، تعتبر فعل غريب في هذه المرحلة، بسبب الخلافات الكبيرة بين مرتضي منصور ومحمود الخطيب.

ووجه "أبو حسين" حديثه لوهدان ، قائلًا " قائمة مجلس الإدارة الحالي، نجحت في الانتخابات بسبب تصدر اسم مرتضي منصور المشهد، وكان عليك يا سيادة النائب ترد على تصريحات خالد مرتجي بدلًا من أن تقدم للنادي الأهلي ورد ".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

إسماعيل يوسف يكشف تفاصيل عودة فريق الأمل 

وضعت اللجنة الفنية لنادي الزمالك منذ تشكيلها، في مقدمة أولوياتها عودة فريق الأمل من جديد، بعدما توقف لفترة بتعلميات من فيريرا، مدرب السابق، ولاسيما وأن فريق الأمل بالقعلة البيضاء أفرز لاعبين على مستوى عالٍ كانوا نقطة قوة في حصول نادي الزمالك على بطولة الدوري الماضي، كان أبرزهم يوسف أسامه نبيه، وسيف فاروق جعفر وسيد نيمار.

والجدير بالذكر، أن الزمالك حصل على بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي بسواعد شبابه من فريق الأمل، بعد رحيل لاعبين مهمين داخل القعلة البيضاء على رأسهم أشرف بن شرقي ، وفرجاني ساسي.  

وفي هذا السياق كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك ، عن تكوين فريق الأمل وسيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل ، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرة خلال الفترة المقبلة وهم 2003 و 2004 و 2005 و 2006 . 

تابع موقع تحيا مصر علي