عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينتظر وصول خطاب رسمي بإيقاف القيد بسبب شيكابالا

الزمالك
الزمالك

تلقى نادي الزمالك، صدمة هائلة بعد رفض لجنة التظلمات بالإتحاد الدولي لكرة القدم ، الإستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض الخاص بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، البالغة مليون و500 ألف دولار .

الزمالك ينتظر وصول خطاب يفيد يإيقاف القيد بسبب شيكابالا 

وبات من حق النادي البرتغالي الحصول على مستحقاته وإلا سيتم إيقاف القيد لنادي الزمالك، إعتبارا من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك فى حالة عدم التوصل إلى إتفاق مع النادي البرتغالي ، على جدولة المستحقات .

فيما وتسلم نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن العقوبة الموقعة على الأبيض بسبب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لصالح  نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الاستئناف المقدم من  القلعة البيضاء ضد قرار الاتحاد الدولي.

وأكد المصدر، أن الزمالك خسر الاستئناف بشكل رسمي منذ شهر تقريبا، وأن الاستئناف كان لمجرد كسب الوقت لحين فك الحجز على أرصدة النادي من أجل دفع المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة في انتقال شيكابالا.

وأصبح نادي الزمالك مطالب بدفع مبلغ قيمته المالية 1.5 مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الايام المقبلة.

ويعاني نادي الزمالك بالعديد من الازمات خلال الفترة الماضية وتراجع في نتائج الفريق الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري المصري وخروجة من بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويلتقي نادي الزمالك  أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

دعوة الأهلي تثير غضب مجلس الزمالك 

ورد وهدان على دعوة النادي الأهلي بإرسال باقة من الورود، مما أثار غضب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، معتبرًا ما فعله وهدان خروج عن الصف الزملكاوي، بسبب الخلافات الحادة القائمة بين مجلسي إدارة الناديين خلال هذه الفترة.

وفي نفس السياق قال كريم أبو حسين، أن دعوة النادي الأهلي لنائب رئيس مجلس إدارة الزمالك مكايدة نسائية للمستشار مرتضى منصور، وأن إرسال باقة ورد للنادي الأهلي في إفتتاح فرعه الجديد بالتجمع الخامس، تعتبر فعل غريب في هذه المرحلة، بسبب الخلافات الكبيرة بين مرتضي منصور ومحمود الخطيب.

ووجه "أبو حسين" حديثه لوهدان ، قائلًا " قائمة مجلس الإدارة الحالي، نجحت في الانتخابات بسبب تصدر اسم مرتضي منصور المشهد، وكان عليك يا سيادة النائب ترد على تصريحات خالد مرتجي بدلًا من أن تقدم للنادي الأهلي ورد ".

تابع موقع تحيا مصر علي